منتديات RoSe4u
عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  2711

منتديات RoSe4u
عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  2711

منتديات RoSe4u
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اللهم أنت ربي .. لا إله إلا أنت .. عليك توكلت .. وأنت رب العرش العظيم .. ما شاء الله كان .. وما لم يشأ لم يكن .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. أعلم أن الله على كل شيء قدير .. وإن الله قد أحاط بكل شيء علما .. اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي .. ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها .. إن ربي على صراط مستقيم

عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!

اللورد
EviL
like moon
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
like moon
عضو ماسي
عضو ماسي

انثى السٌّمعَة : 0

عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  Empty
مُساهمةموضوع: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 20, 2011 3:35 am

اتسائل في نفسي أي همجية وتخلف يدفعان الرجل( الأغلبية) لأن يكشف ستر زوجته ويهتك عرضها بيده أمام آلاف البشر ..؟؟!!
فقط لأنه شك (مجرد شك) أنها لم تكن عفيفة .. أو أنها كانت على علاقة مع غيره قبل زواجها ؟؟!!
فـكيف إذاً تتأكد كل زوجة طاهرة عفيفة من عذرية زوجها وطهارته وأخلاقه ؟؟؟!!

أخذها إلى المشفى لأنه لم يتأكد من شكوكه بل احتاج إلى بيان ودليل !!
لم يتأكد ...!!!

فلم هذا التسلط والطغيان ؟؟؟!!

هل لأن الله جعل الرجل قوّاماً على هذه المخلوقة الضعيفة ؟؟
أم لأن الله جعل في تكوينها الجسدي مايمكّن الرجل من الإشارة بأصابع الإتهام جزافاً وباطلاً على مالم يُحط به علما ؟؟!!
نعم كيف التأكد من ذلك ؟ كيف تتأكد الزوجة من عذرية زوجها ؟ سبحان الله حين لم يجعل للرجل دليل عفة ظاهر مثل الأنثى وله في ذلك حكمة حتى ولو لم نكتشفها .

فـكيف لنا نحن معشر النساء من معرفة ماضي الرجل وأخلاقياته ؟؟ وسوابقه المشرّفه ..؟؟!!
هل يستطيع أحد من علماء الدين تفسير الحكمة من عدم وجود دليل على عفة الرجل؟
أليس من حق الفتاة معرفة إذا كان الرجل الذي سترتبط به شريفا عفيفا؟؟
ألا يوجد فحص طبي للرجل يكشف هذا الأمر؟

كيف لرجلِ يعاشر في كل يوم امرأة مختلفة أن يتزوج بطاهرة عفيفة يعود إليها منتصف كل ليلة ورائحة خطاياه تلوث الهواء .. ليجدها أغلقت الباب عليها وتحصنت بقرآنها من شر كل عابث وماكر ..؟؟!؟!
كيف لرجلِ يعاشر في كل يوم امرأة مختلفة أن يتزوج بطاهرة عفيفة يخونها في اليوم ألف مرة -بذكرى كل عاهرة شاركته الفراش- وهي توشك على السجود تحت قدميه طاعةً وانصياعا ؟؟؟!!
كيف لرجلٍ يعاشر في كل يوم امرأة مختلفة أن يتزوج بطاهرة عفيفة فـيتهمها بشرفها لأن رواسب الخطيئة البشعة لا تسمح له بالثقة بنفسه فـكيف بالثقة بزوجته ..؟؟!!
بربكم أي شرع يحكم بـهذا ..؟؟!!

أي عدالة ؟؟؟!!

هل ورد في القرآن الكريم وفي شرع الإله أن الزنا حرام على المرأة حلال على الرجل ..؟؟!!!
هل ورد فيه أن المرأة تُحاسب والرجل لا يُحاسب ؟؟!!
هل ورد فيه أنه للرجل العبث مع كل النساء إلا امرأة واحدة .. حتى تكون في النهاية الزوجة المصونة التي ترضي غروره وكبرياءه .. (وأخلاقه) ...؟؟!!

" مالكم كيف تحكمون ..؟؟! "

نحن نعلم أن المرأة أعظم في الوقوع بالأمر لأن .
بيدها ضياع واختلاط الأنساب .. ولكن ذلك لا يعني جواز العبث للرجل ...!!
أعلم أن الطرح قد يغضب الكثير .. ويسيء فهمي الأكثر .. فيعتبروه جراءة او وقاحة ..أو حتى تعدي وهجوم غير مبرر ضد الرجال ..
ولكن ذلك لايهم مادمت أعلم يقيناً أنني لا أتحدث سوى بالحق ..!!

أنا لا أدعو لإنفتاح ولا أدعو لسفور .. أنا أُسائِل فقط .. أين العدالة في كل ذلك ؟؟؟!!

نحن نحافظ على أنفسنا ونحصن أنفسنا (ولا شكر إلا لله في ذلك) .. ولكن هل يفعل الرجل ذلك ؟؟!!

من يحاسب الرجل ؟؟!!
من يتحقق من عذريته ..؟؟!
من يسحبه شبه عارٍ إلى المستشفى ليتحقق مالو كان عفيفاً أم لا ..؟؟!!
عجبي معشر الرجال ...!!!

قبل أن يتقدم الرجل لخطبة أي فتاة يسأل عنها القريب والبعيد .. والصديق والعدو .. والأب والجار .. حتى أنه يوشك أن يسأل عنها عامل البلدية الذي يحوم حول منزلهم ..!!ربما لم تكن هذه الفتاة التي تقدمت لها عفيفة كما تظن .. ربما كل من سألتهم عنها كانوا مخدوعين بها .. القريب والصديق والأب .. !!
ربما لايعلم عنها سوى عامل البلدية الذي أوشكت على سؤاله .. ثم تراجعت في آخر لحظة ..!!

ما العمل ؟؟
لو انك اقتصرت كل هذ العناء وسألت نفسك .. (عنك انت فقط) .. لوجدت الإجابة كاملة ..!!

EviL
مشرف
مشرف
EviL

ذكر السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 6:08 pm

بصراحة فكرت كتير قبل ما رد على الموضوع هاد ....

ما بخفي عليكي الموضوع مهم وهي النماذج في منها كتير هالايام وردي مارح يكون دفاع عنها بالعكس تماما انا ضدها بس ردي رح يكون الك انتي ممكن نفهم شو عم يصير ...

مع العلم انو هاد الموضوع كان من الممكن طرحو باسلوب اقل وقاحة واعذريني على هالتعبير بس ما لقيت غيرو يفيد هون وثانيا انتي مستخدمتي بموضوعك وثالثا لا تنسي انك انتي نفسك صاحبة موضوع ( كوني مع زوجك فراشة لا ذبابة ) ومواضيع كتير مشابه ...

المهم لو قرأنا موضوعك سنلاحظ وجود اعتراض على حكم الله عز وجل مع انك قمت بنفي اعتراضك هذا عن كلماتك بمجرد كلمات لكن الاعتراض واضح في صميم نفسك ...

ولو تعمقنا اكتر بموضوعك سنلاحظ انك متجاهلة تماما اهمية المرأة في تنشئة المجتمع ولهذا كان لابد من وضع قيود عليها اكثر من الرجل وأيضا هي أكثر عرضة للضياع من الرجل وجميعنا نحترم ونقدر هذه الاهمية او ربما انا اتكلم عن نفسي وعن من اعرفهم على الاقل ...

المرأة هي المدرسة
الام الجنة تحت اقدامها
الرجل لا يكمل نصف دينه الا اذا تزوج
وامور كثيرة اخرى وطبعا انا اتكلم عن الصالحة والفاضلة وهم قلة هذه الايام للاسف ...

يا صديقتي لو قرأنا كتاب الله بحثا عن هكذا امور لوجدنا الكثير من الآيات تحذر من فساد المرأة وتمردها وكذالك في الأحاديث النبوية الشريفة والصحيحة وكلنا نعلم فساد المرأة يعني وبدون جدال فساد المجتمع ...

مثلا :

قال تعالى:{زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة والخيل المسومة والأنعام والحرث ذلك متاع الحياة الدنيا والله عنده حسن المآب}.سورة آل عمران. آية: 14

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما تركت بعدي فتنة أشد على الرجال من النساء) أخرجه البخاري ومسلم

عن أبي سعيد رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يا معشر النساء ،تصدقن فأكثرن الاستغفار ،فاني رأيتكن أكثر أهل النار ، قالت امرأة منهن ومالنا يا رسول الله ؟ قال تكثرن اللعن وتكفرن العشير وما رأيت من ناقصات عقل ودين منكن قالت:يارسول الله ونقصان العقل والدين ؟ قال ص) أما نقصان العقل فشهادة امرأتين تعدل شهادة رجل ،فهذا نقصان العقل ، وتمكث الليالي لاتصلي وتفطر في رمضان فهذا نقصان الدين .رواه مسلم

اعتقد كلام الله والرسول واضح ...

كما اني اعلم بما اعد الله للزوجة الصابرة والراضية الزوجة الناصحة المربية الفاضلة الصادقة مع ربها ونفسها الزوجة التي عليها تهدئة وتررويض جموح زوجها والتي بصبرها ورعايتها له ستصل مرادها كما انها ستصل الى ما اعد الله لها ...

وللأسف دائما في هكذا مواضيع تظهر المرأة عدوة للرجل او ندا له وبالعكس مع العلم أن الله خلق كلاهما متمم للآخر ... ولكن نحن دائما نخيط الامور ونفصلها على حجم عقولنا ونظرتنا لها وحتى قناعاتنا الضالة في اغلب الاحيان ... دائما ننظر على الجانب الفارغ من الكأس متجاهلين تماما وجود الجانب الممتلأ وكل هذا لاننا نريد الامور هكذا وحسب ...

المهم دعيني انصحك بعدم هدر وقتك بالبحث عن طريقة لكشف عذرية الرجل وهذا لعدم وجودها وتكريث وقتك بالبحث عن طريقة لايجاد حل لاقناع غالبية النساء بالرجوع الى اخلاق دينهم بالرجوع عن وضع الروائح المثيرة التي تسير خلفهم لعدة امتار للرجوع عن اغراء الرجاء بكافة الوسائل وانواع الألبسة التي رايناها وما لم نرى بالرجوع عن التبرج الذي وصل لحد الوقاحة والسفور حاولي اقناعهم بالتزام بيوتهم ومخافة الله في رجالهم حاولي اقناعهم بان مفهوم الحرية للمرأة خاطئ هذا غير الكثير الكثير وبما انك تقيمين في السعودية اعتقد بانك رأيت الكثير الكثير من افعال النساء وما خفي كان اعظم حاولي اقناع احد صديقاتك بقبول رجل صالح مستقيم يخاف الله لا يعيبه الا فقره مع ان الفقر ليس عيبا لكنه اصبح في نظر اغلب النساء عيبا هذه الايام حاولي اقناعها بان تقبل به زوجا حين تخبريني بانك فعلتي هذا حينها ساضمن لك عدم نظر اي رجل لغير زوجته بل سيكون مقتنع كامل القناعة بها ...

اعلم بان حديثي هذا لن يرضي قناعاتك ولن يريضيها اي حديث آخر وهذا للاسف يعود للحقد الواضح في حروفك على الرجال ولكن ساكتفي بالدعاء لك بالهدى ....

تحياتي ....
like moon
عضو ماسي
عضو ماسي

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 10:05 pm

اولا هدي بدون عصبيه هاد اللي شفتو من ردك عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  307895

ثانيا الموضوع مو انا كتبته شفته جذبني و نقلته لهون عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  484384

ثالثا من ناحية حقدي ع الرجال شيل الفكره من راسك لانه دايما بيسموني نصيرة الرجل لانه بدافع اكتر شي عن حقوقهن

ولاني عم شوف النسوان وتصرفاتن وبعرف كيدهن والفساد اللي اجا من وراهن ومصايب واشيا واشيا

بعدين الغرض من هالموضوع مو انه نكشف العذريه جد او مابعرف شو لا

بس للنسوان إلهن شي بيكشف شرفها وانها متلاعبه مع انه هاد مابيكشف شرفها لانه لو المرأه فاسده رح تعمل شو مابدا وهاي محافظه ع عذريتا

اللي بدي اوصلو انه الرجال طالما بدن المرأه شريفه هي كمان بدا الرجل شريف وماغلط بيوم مع بنت

لانه من حقها ان زوجها يكون شريف متلها لان العفه والطهاره مو بس للمرأه كمان للرجل

وانا ما اعترض معك بايا شي حكيتو من الفساد اللي يجي من ورا النسوان لانه الرسول قال بما معنى الحديث.....إن المرأة تقبل في صورة شيطان ، و تدبر في صورة شيطان

وبنسمع كتير مصايب النسوان وزادها اكتر التحرر والمجون حتى صار الخوف اكتر ع الشباب من البنات

المهم مو هاد الموضوع

الاساس انه متل ما الشب بدو اللي يتزوجها تكون ملاك لازم يبدأ من نفسه

اذا اساس البيت فاسد اب و اخ و زوج
شي طبيعي رعاياه رح يطلعو متله

ان شالله وصلت الفكره

انا ماعم اتهجم ع الرجال ومقتنعه معك وبرأيك

وكمان انا مع كاتبة الموضوع

لانه حكت شي بالصميم ومصايب كتير تصير بالنسوان مشان هالعذريه

وهن بريئات والعذريه ماصارت تثبت هلأ الشرف لانه متل مابنعرف اصبح بطريقه بسيطه بترجع البنت ملاك متل ما كانت

و بالاخير الاخلاق والدين هي اللي بتحرك الرجل والمرأه و الخوف من ربنا

، و مو المهم فضيحة الدنيا المهم ان كل واحد يعرف ان له رب رح يحاسب ع هيك معصية يوم القيامه يوم الحساب

الطيبات للطيبين والخبيثين للخبيثات

الله يصلحنا

اسفه اذا عم تشوف طرحي لهالموضوع وقاحه عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  824651
EviL
مشرف
مشرف
EviL

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 5:08 pm

خلص لا تزعلي شيلي الرد وعطي لصاحبة الموضوع .... 3give_rose

صدقيني انا بعرف مو انتي صاحبة الموضوع ويمكن انا نوهت على هالشي بكلامي وبرجع بقلك انا مو اعتراضي على الموضوع ... اعتراضي على اسلوب الطرح ...

بس حقد صاحبة الموضوع على الرجال انا ما بستثني ابدا لان هالشي واضح كتير بطريقة كلامها وتكرار جملها ...

اما عنك انتي انا بعرف شو انتي ... بس عتبي عليكي اجا من باب عدم التصرف ...

يعني اذا فكرة بموضوع ما عجبتني ... بجيب الفكرة وبشتغل عليها ... ما شرط جيب الموضوع متل ما هوة ... وهيك اكيد رص توصلي لهدفك من طرح الموضوع ...

هلأ فكرة الموضوع انا بحب نتناقش فيها ... لاني سبق وقلت هي النماذج موجود منها للاسف ...

انا وجهة نظري بالرد كانت واضحة كتير ... يعني لازم نبدأ بتقويم المرأة ... لاني بشوفها الاساس ...

الكل بيتمنى الافضل بس بالنهاية بيرجع تدبير الامور لرب العالمين ...

كتير نساء ورجال بيوصفوا انفسهم بالطهارة والعفة ... وبطالبوا شريك حياتهم يكون هيك ... بس الكل ناسي طهارة وعفة الجسد اقل اهمية من طهارة وعفة الروح ...

وانتي بتعرفي وانا بعرف ما خفي كان اعظم ...

وخليني قلك شي ...

الكلمة الطيبة الخفيفة الظل بتنسمع وبتستقر بالقلب ... وبهيك رب العالمين وصا نبينا ...

ومتل ما قلتي الله يصلح الجميع ...

تحياتي .... 3give_rose
اللورد
مشرف
مشرف
اللورد

ذكر السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 6:00 pm

اولا طالما انه موضوع منقول كنت اتمنى ان يتم تعديله وبحسب راي الكاتبة وهنا اود ان اسال سؤال للكاتب ما رايها في حال الزواج من الثانية هل تطلب فحص عذرية الرجل
http://www.فجرالفكر.net/vb/member.php?u=75
like moon
عضو ماسي
عضو ماسي

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 7:41 pm

الكلمة الطيبة الخفيفة الظل بتنسمع وبتستقر بالقلب ... وبهيك رب العالمين وصا نبينا ...

ومتل ما قلتي الله يصلح الجميع ...

تحياتي .... عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  824651

اللهم امين شاكررره مرووورك عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  824651

like moon
عضو ماسي
عضو ماسي

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 7:49 pm

اللورد كتب:
اولا طالما انه موضوع منقول كنت اتمنى ان يتم تعديله وبحسب راي الكاتبة وهنا اود ان اسال سؤال للكاتب ما رايها في حال الزواج من الثانية هل تطلب فحص عذرية الرجل

هههههههههههههههههههههههههههههههه يا عيني عليك مشان هيك عم نحكي لانه الرجل ما إلو شي يثبت هالعذريه بدناياه يحافظ ع شرفه مثل ماهو بدو البنت تكون محافظه ع شرفها

مو ضروري يكون في هناك مانع يمنعو عن الحرام وطبعا الشي المؤكد والكبير والمانع عن الشر الخوف من رب العباد وعقابه

العذريه هون ما إلها علاقه بالشرف من بنت و شب بالذات بهالزمن الناس فسدت ومايعرف الشريف من الفاسد غير ربنا وطبعا كلو لو بدنا بينعرف لو راحو للاطباء بيعرفو شو سبب عدم وجودو

مو متل القصص اللي عم تصير فضايح و قتل مشان هالشغله الصغيره وابصر الرجال مع كم وحده كان قبلها

وطبعا هاد عقاب ربنا للشب لحتى يدوق من من نفس الكاس اللي دوقو غيرو من المتزوجين واخد شرف زوجاتن

و ان شالله بيكون القصد مفهوم ما بدي اجرح بالحكي ولا بدي حدى يفهم من اسلوبي ان صيغة كلامي تجريحيه عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  824651
EviL
مشرف
مشرف
EviL

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 8:47 pm

ههههههههه like moon والله انتي حضارة .....

طيب كلامك كتير حلو وانا معك في كتير من نوعية الشباب يلي عم تحكي عنهم ....

شو رايك نطلع على الجانب التاني شوي ....

شو شفتي ؟؟

رح خبر لا تحتاري ...

في بنات ما خلو شب يعتب عليهن وبالنهاية اتزوجوا بشب لا الو بالخل ولا بالخردل ( تخيلي كيف ممكن تكون حياة هاد الشب وتخيلي شو نوعية الجيل يلي رح يتخرج من مدرسة هي الانسانة الا اذا الله هداها طبعا ) كمان البنت مو شرط تكون مو فاقدة عذريتها حتى نقول عنها طاهرة وعفيفة ... قلتلك قبل ... العفة والطهارة للروح قبل اي شي ... وعلى فكرة هدول بعادلوا عدد الشباب يلي عم تحكي عليهن ويمكن اكتر ...

الشب المنطوط خلينا نسمي بالزواج ممكن يستقيم ...

بس البنت المنطوطة غير يلي خلقها ما بقومها ...

وبالنهاية فساد الرجل اهون بكتير من فساد المرأة وكل روح طاهرة وعفيفة من حقها ترتبط بمتلها ...

بس ...

سبحان الله بكل امر الو حكم ...

تحياتي ....
like moon
عضو ماسي
عضو ماسي

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 1:40 am

معك حق الشب وقت يتزوج بيحافظ ع اسرته جد شفنا كتير شباب حافظو ع نفسهن واسرتهن
اما البنات مو كلياتن هيك يعني اقصد ع البنت اللي كان عندا عادي تحكي مع الشباب وتروح وتجي رح تتزوج وبدا تحكي كمان مع غير زوجا لانه اتلذذت هيك شي بدا شباب مو شب واحد
اما البنت اللي غلطت بحياتا بدون قصد اقصد غلطه حياتا بوسوسة شيطان هي اللي عملتها رح تحافظ ع بيتا وقت تتزوج لانه رح يأثر ع نفسيتا الغلطه اللي عملتا
و شي طبيعي تربية نوع البنات رح يطلع شي مختلف
البنت اللي متعوده ع الشباب رح تكون تربيتها لاولادها غير تربية البنت اللي غلطت بدون قصد
وتربية الاجيال اساسها بإيد المرأه المرأه لانها هي اللي تكون موجوده بالبيت اكتر من الاب طبعا مارح نرمي المسؤليه كلياتا عليها
لكن بما انه الاولاد بيكونو ثلاث ارباع الوقت مع الام تأثيرها عليهن رح يكون اكتر ومتل ماحكيت فساد المرأه اقوى من فساد الاب وتأثيرو سلبي
الله يستر علينا و على بنات و شباب المسلمين والمسلمات و يسترنا فوق الارض و تحت الارض ويوم العرض
EviL
مشرف
مشرف
EviL

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 4:41 am

والله ما بعرف شو احكي ...

هاد الموضوع مأساة كبيرة عم نعاني منها كلنا بشكل عام ...

اذا بدنا نجي لنعرف الاسباب ونحاول تداركها منلاقي معظم الاسباب صارة من ضرورات الحياة ...

والاجيال جيل بعد جيل عم يحكمها الفساد بافكار جديدة ...

وكلنا ناطرين رحمة رب العالمين ...

وبشر الصابرين ...

تحياتي ... 3give_rose
RoSe4u
Admin
Admin
RoSe4u

انثى السٌّمعَة : 9

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 3:11 pm

أول شي بحب اشكركم على الحوار الراقي لهذا الموضوع المعقد

بالنهاية لا نستطيع ان نقول رجال ونساء

فالطهارة نابعة من الداخل ولا يوجد رقيب عليها الا كل انسان نفسه

https://rose4u.ahlamontada.com
EviL
مشرف
مشرف
EviL

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 7:43 pm

طيب يا مديرة اول شي وصل ونحنا منتشكرك كمان ...

بس شو من شان تاني شي ... 11dry
like moon
عضو ماسي
عضو ماسي

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 2:12 am

RoSe4u كتب:
أول شي بحب اشكركم على الحوار الراقي لهذا الموضوع المعقد

بالنهاية لا نستطيع ان نقول رجال ونساء

فالطهارة نابعة من الداخل ولا يوجد رقيب عليها الا كل انسان نفسه

شاكررره مروووورك عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  824651
like moon
عضو ماسي
عضو ماسي

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 2:13 am

EviL كتب:

طيب يا مديرة اول شي وصل ونحنا منتشكرك كمان ...

بس شو من شان تاني شي ... عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  411641

الباين هيك نسيت ثاني شي و هي عم تقول الاول عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  35110

لان الموضوع مابيخلي للواحد عقل عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  35110
قلبي ملك ربي
مشرف
مشرف
قلبي ملك ربي

انثى السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 2:09 pm

like moon

EviL

تحياتي لكما
تحياتي لرقيكم في تناول الموضوع

وهذا ايضا من حسنات النت يلي خلاكم تتناقشو بهيك موضوع
نخجل ان نتكلم فيه بالواقع
ولن ازيد على كلام الله تعالى **الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات**
دلوعة المنتدى
عضو جديد
عضو جديد
دلوعة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 9:16 pm

انا دائما افكر في هذا الموضوع
وبصراحة لم اجد جواب لهذا التفكير
وخصوصا مجتمعنا مجتمع ذكوري بحت
ولكن المفروض نعتمد على الاخلاق
ويبقى هو وربه في حالة اذا المرأة لاتعرف
اما اذا كانت تعرف انه يمتلك علاقات كثيرة فطبعا لاتقبل به زوج لها
ولكن احيانا تصرفات الشخص واسلوبة يبين هو شخص جيد او لا

طبعا يجب ان لا يكون للزوج قصص ويجب ان يصون نفسة من الزنا
والله يبعدنا ويبعد كل بنات المسلمين عن الرجال السيئين
والحمد لله انا غير متزوجة
وجزاك الله خيرا
EviL
مشرف
مشرف
EviL

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 10:06 pm

قلبي ملك ربي

كل الشكر الك .... 4thank_you

دلوعة المنتدى

حاسك ناوية تفتحي النقاش مرة تانية ... bita2
like moon
عضو ماسي
عضو ماسي

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالسبت يوليو 02, 2011 2:28 am

قلبي ملك ربي كتب:
like moon

EviL

تحياتي لكما
تحياتي لرقيكم في تناول الموضوع

وهذا ايضا من حسنات النت يلي خلاكم تتناقشو بهيك موضوع
نخجل ان نتكلم فيه بالواقع
ولن ازيد على كلام الله تعالى **الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات**

شاكررره مرووورك تسلمي عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  6393 عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  824651
like moon
عضو ماسي
عضو ماسي

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالسبت يوليو 02, 2011 2:30 am

دلوعة المنتدى كتب:

انا دائما افكر في هذا الموضوع
وبصراحة لم اجد جواب لهذا التفكير
وخصوصا مجتمعنا مجتمع ذكوري بحت
ولكن المفروض نعتمد على الاخلاق
ويبقى هو وربه في حالة اذا المرأة لاتعرف
اما اذا كانت تعرف انه يمتلك علاقات كثيرة فطبعا لاتقبل به زوج لها
ولكن احيانا تصرفات الشخص واسلوبة يبين هو شخص جيد او لا

طبعا يجب ان لا يكون للزوج قصص ويجب ان يصون نفسة من الزنا
والله يبعدنا ويبعد كل بنات المسلمين عن الرجال السيئين
والحمد لله انا غير متزوجة
وجزاك الله خيرا

اللهم امين اند الله يبعتلك الزوج اللي يحبك و يسعدك ويحافظ عليكي

شاكررره مرووورك عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  824651
like moon
عضو ماسي
عضو ماسي

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالسبت يوليو 02, 2011 2:32 am

EviL كتب:

قلبي ملك ربي

كل الشكر الك .... عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  5066

دلوعة المنتدى

حاسك ناوية تفتحي النقاش مرة تانية ... عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  798129

ومين حكى ان النقاش اتسكر آآآ عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  798129

قضيه لاتنتهي عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  2656674033

تجي نتناقش فيه من جديد عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  35110

شاكره مرووورك عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  824651 عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  35110
EviL
مشرف
مشرف
EviL

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالسبت يوليو 02, 2011 9:19 pm

like moon

شو من شان .... bita2
أبو الجود
عضو جديد
عضو جديد
أبو الجود

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 2:35 am

]بسم الله الرحمن الرحيم اولا اشكر لك هذا الموضوع المهم والمهم جدا واقول ربما من الممكن ان نعرف عذرية الرجل <على حد تعبيرك> مع التحفظ اقول لك ياسيدتي الفاضلة ان الله عزوجل قد اشار الى هذا الموضوع في كتابه العزيز اشارة وليس صراحة فقوله تعالى >من عمل صالحا من ذكر او انثى وهو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة> تشير هذه الاية الكريمة الى ان الله قد وعد المؤمن والمؤمنة الصالحة بالحياة الطيبة والحياة الطيبة لا تكون مع رجل او امرأة فاقدين لعزريتهم ثم ان الله عز وجل قد دلنا في ايات عدة كيف نتحرى الرجل الصالح والمرأة الصالحة اقرأي ان شإتي الصفحة الاولى من سورة النور وتوسعي بقرائة التفسير وحتى لااطيل فقد قال الله <الطيبون للطيبات والطيبات للطيبين> اي زوجوا الطيبين للطيبات والطيبات للطيبن واعود واقول ان الله عز وجل قدساوى بالعقوبة بين الرجل والمرأة في جريمة الزنا ولكن القوانين الوضعية هي التي ادت الى تمادي الرجال في هذه الجريمة وسفور النساء الزائد وفقر الشباب وغلاء المهور والى اخره وفي النهاية اقول انه ليس كل امرأة زوجها شاذ تكون هي ليست من الصالحين ولكن الله يبتلي من يشاء من عباده لينظر ان كان من الصابرين قال الله تعالى <انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب >
like moon
عضو ماسي
عضو ماسي

مُساهمةموضوع: رد: عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!    عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 3:46 am

أبو الجود كتب:
]بسم الله الرحمن الرحيم اولا اشكر لك هذا الموضوع المهم والمهم جدا واقول ربما من الممكن ان نعرف عذرية الرجل <على حد تعبيرك> مع التحفظ اقول لك ياسيدتي الفاضلة ان الله عزوجل قد اشار الى هذا الموضوع في كتابه العزيز اشارة وليس صراحة فقوله تعالى >من عمل صالحا من ذكر او انثى وهو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة> تشير هذه الاية الكريمة الى ان الله قد وعد المؤمن والمؤمنة الصالحة بالحياة الطيبة والحياة الطيبة لا تكون مع رجل او امرأة فاقدين لعزريتهم ثم ان الله عز وجل قد دلنا في ايات عدة كيف نتحرى الرجل الصالح والمرأة الصالحة اقرأي ان شإتي الصفحة الاولى من سورة النور وتوسعي بقرائة التفسير وحتى لااطيل فقد قال الله <الطيبون للطيبات والطيبات للطيبين> اي زوجوا الطيبين للطيبات والطيبات للطيبن واعود واقول ان الله عز وجل قدساوى بالعقوبة بين الرجل والمرأة في جريمة الزنا ولكن القوانين الوضعية هي التي ادت الى تمادي الرجال في هذه الجريمة وسفور النساء الزائد وفقر الشباب وغلاء المهور والى اخره وفي النهاية اقول انه ليس كل امرأة زوجها شاذ تكون هي ليست من الصالحين ولكن الله يبتلي من يشاء من عباده لينظر ان كان من الصابرين قال الله تعالى <انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب >

شكرا جزاك الله خير عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!  824651

شاكره مرووورك

عذرية الرجل ... كيف نتأكد منها ؟!!
صفحة 1 من اصل 1