منتديات RoSe4u
افيدوني بنصيحة لله 2711

منتديات RoSe4u
افيدوني بنصيحة لله 2711

منتديات RoSe4u
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اللهم أنت ربي .. لا إله إلا أنت .. عليك توكلت .. وأنت رب العرش العظيم .. ما شاء الله كان .. وما لم يشأ لم يكن .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. أعلم أن الله على كل شيء قدير .. وإن الله قد أحاط بكل شيء علما .. اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي .. ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها .. إن ربي على صراط مستقيم

افيدوني بنصيحة لله

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اللورد
مشرف
مشرف
اللورد

ذكر السٌّمعَة : 1

افيدوني بنصيحة لله Empty
مُساهمةموضوع: افيدوني بنصيحة لله   افيدوني بنصيحة لله I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 1:37 am

بسم الله

اختنا على ما يبدوا وقع عليها اشكال وهي تطلب

منكم نصيحة

واليكم شكواها
متزوجة سعيدة بحياتي ولكن بعد الأحداث بسوريا أصبحنا أنا وزوجي برأيين متعاكسين أفكر بالانفصال أحياناً... انصحوني ؟

على ما يبدو أن المعركة الاعلامية لم تهدد أمن سوريا بل دخلت لكي تهدد أمن البيوت أيضاً
تقول صاحبة الرسالة " متزوجة ولي طفلة كانت حيياتنا قبل الأحداث بسورية جيدة جدا.
أما الآن وبعد الأحداث أصبحنا أنا وزوجي برأيين متعاكسين ودائما هناك خلافات بيننا خاصة عندما يتابع الجزيرة وكله بسبب الأحداث...أفكر بالانفصال أحياناً
واليكم بعض من النصائح
1_الحمد لله انو انا وزوجي على نفس الرأي ولا كانت اجتني الجلطة لانو انا قبل ما ناقش اخو زوجي اللي بتابع قناة الدنيا بحط حبة تحت لساني ..يا اختي انا قبل الاحداث كنت مقموعة من زوجي ورأيو هو الصح هلا صار يطلعلي صوت وصرت قول رأيي بكل ثقة لانو زمن القمع راح وصار لازم نتقبل الرأي الآخر وهو بقلي والله قويانة شكلي راح بطل مندس وارجع للقمع برأيي تراجعي عقلك ما في أحلى من الحرية
2_أنا من رأي ان تطلبي الطلاق فورا ... لان زوجك على ما يبدو ذو حس وطني و يكره الكذب و النفاق , أما انت فانانيية لا يهمك دم الاطفال و النساء الذي يراق بشوارع سورية كل يوم ... مما تقدم نرى أنه من العدل ان يكون لزوجك زوجة تليق به و أفضل منك ؟؟
3_بدي خبركن شغلة ومتاكد انو الاغلبية العظمى متفقين عليها سواء موالاة او معارضة , هالشغلة انو كلنا متفقين على موالاتنا للسيد الدكتور بشار الاسد الكل بحبوه لكن الاختلاف هو على الفساد والبيروقراطية والروتين والمسؤولين يللي شايفين حالن ومو مصدقين وما حدا بيقدر يحكي معن
شو رايكم انتم
انصحوها
http://www.فجرالفكر.net/vb/member.php?u=75
EviL
مشرف
مشرف
EviL

ذكر السٌّمعَة : 0

افيدوني بنصيحة لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: افيدوني بنصيحة لله   افيدوني بنصيحة لله I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 3:18 am

والله يا اخي اللورد ما عارف بشو انصحها ...

الاخت عم تفكر بالطلاق لمجرد خلاف بالرأي بينها وبين جوزها ...

لا شك بأنو الموضوع يلي مختلفين عليه كبير كتير ...

بس بضل اسمو خلاف بالرأي ...

بكل الاحول يلي شانين هي الحرب الاعلامية على سوريا وهي عبارة عن حرب تانية داخية هدفهم الاول الشتات والضياع للشعب السوري بداية من الفرد للاسرة للحارة للمنطقة للمدينة ونهاية بالبلد ككل ...

فاذا الاخت حابة تساعدهن بتحقيق غايتهن تستمر بطلب الطلاق ...

واذا كان للخلاف طريق واحد ...

طرق التفاهم لا تحصى ...
ياسمين الشام
مشرف
مشرف
ياسمين الشام

انثى السٌّمعَة : 2

افيدوني بنصيحة لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: افيدوني بنصيحة لله   افيدوني بنصيحة لله I_icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 11:11 am

انا بشوف خلاف الرأي طبيعي وما مستاهل توصل الامور للطلاق

افيدوني بنصيحة لله
صفحة 1 من اصل 1